العبايه تجنن وقماشه حلو نفس الصوره ونفس القياس بالضبط شي فاخر من الاخر 👍🏻
هند الحويطي
بشاير الربع
اماني عسيري
غدير العوني
جميل
عليه
أولاً؛ الشكر لله سبحانه وتعالى انكم فتحتوا هالمتجر و ثانيًا؛ شكر و حُب لكم ولتعاملكم 💕 وثالثًا؛ سترتونا الله يستر عليكم .. اما رابعًا؛ انا طلبت عباة سمو مرة جميلة راقية و فخمة باللبس.. نفس الصورة با...
خولا السبيعي
تجنن والله فخمهه
ريهام العتيبي
R Hakami